الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:36 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

عاجل| الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين عن الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن آخر لقطات الأقمار الصناعية تشير إلى تحسن نسبي في درجات الحرارة على جميع محافظات مع وجود غطاء سحابي يعمل تقليل سطوع الشمس.

وأوضحت الأرصاد، في بيان صادر عنها، وجود نشاط الرياح على معظم الأنحاء ولكن بشكل أقل وسرعات أخف عن الأيام السابقة، مشيرََا إلى أن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 23 درجة مئوية.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إن طقس، اليوم الإثنين، يكون حار على جنوب سيناء وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، كما أشارت توقعات الأرصاد إلى أن الطقس يكون لطيف ليلا على أغلب المناطق بمحافظات القاهرة الكبرى.

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس السواحل الشمالية يميل للبرودة ليلا بينما يكون الطقس على جنوب البلاد وجنوب سيناء معتدل نسبيًا ليلا.

كما أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى أن اليوم الاثنين سيشهد نشاط رياح على جميع المناطق.

اقرأ أيضََا: إطلاق 8 قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية «حياة كريمة»

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة، اليوم الاثنين: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجة.