الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:30 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

مصرع مواطن في حادث تصادم ببني سويف

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

لقي شخص مصرعه، في حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية، نطاق مركز ببا جنوب محافظة بني سويف، اليوم الأحد.

تفاصيل مصرع مواطن في حادث

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية، على الطريق الفرعي بمركز ببا، أمام عزبة منصور.

ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف، «أحمد سيد محروس» يبلغ من العمر الـ 18 عامًا، مقيم قرية البرانقة، وتم إيداعه مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي صرحت بدفن الجثة.

اقرأ أيضًا: العثور على 3 جثث من أسرة واحدة داخل شقتهم بالصف

وفي سياق آخر، عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنا مع استكمال الأعمال الإنشائية لمشروع "المونوريل" الأمر الذي يتطلب الغلق الكلى لشارع الخليفة الظافر بالوصلة من شارع أبو الفوارس وحتى شارع على أمين بالاتجاه القادم من عبدالله العربي تجاه شارع على أمين.