الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الوفد: لم نصدر أي قرارات بتشكيل اللجان العامة للحزب

حزب الوفد
حزب الوفد

نفي فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصدار الحزب تشكيل عدد من الجان العامة للحزب في محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضًا: 5 حالات يجوز فيها البناء على الأراضي الزراعية بالقانون

وأضاف «بدراوي»، في تصريحات صحفية، أنه لم يتم صدور أي قرارات بشأن تشكيل أي من اللجان العامة لحزب الوفد.

وفي سياق آخر، قال الدكتورعفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي، ورئيس لجنة الشؤون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، إن الجمهورية الجديدة وطن يسع القوى الوطنية التي تسعى للبناء، جاء ذلك خلال تلقيه دعوة من الأكاديمية الوطنية للتدريب للمشاركة في الحوار الوطني.

وأكد رئيس لجنة الشؤون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، أن الحوار الوطني فرصة مهمة جدًا لكافة القوى الوطنية للاستماع إلى مقتراحاتها، مشيدًا بما أعلنته الأكاديمة الوطنية للتدريب من توسيع قاعدة المشاركة في الحوار الوطني لضمان مشاركة جميع أطياف الدولة المصرية.

وأضاف «السادات»، أن الحوار الوطني سيكون له دورًا مهما في تحديد أولويات العمل الوطني خلال الفترة المقبلة، كما سيساهم بشكل كبير في مواجهة التحديات التي تتعرض لها الدولة المصرية على كافة الأصعدة، مؤكدًا أن الحوار الوطني جاد ويستهدف تحقيق المصلحة العليا للوطنية.

اقرأ ايضا: حزب الوفد: «محاولات المساس بأمن مصر لن تجدي»

موضوعات متعلقة