الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:28 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

خاص| أحمد داوود يكشف تفاصيل أول فيلم 3D في مصر

أحمد داود
أحمد داود

حقق الفنان أحمد داوود مؤخرًا نجاحًا كبيرًا بدور "آدم منصور"، الذي جسده في مسلسل "سوتس بالعربي"، والذي شارك به في موسم مسلسلات رمضان 2022. ويستعد داود لنشاطه السينمائي خلال الفترة المقبلة.

أحمد داود في فيلم يوم 13

وتحدث أحمد داوود لـ"الطريق"، عن فيلمه الجديد "يوم 13"، قائلا: "هو أول فيلم 3D في مصر وينتمي لنوعية الأفلام التشويقية التي يتخللها بعض الأحداث المرعبة والرومانسية"، مشيرًا إلى أن الفيلم من بطولة دينا الشربيني وشريف منير وجومانة مراد وأروى جودة وأحمد زاهر وغيرهم من نجوم الفن.

أقرأ ايضًا..

أحمد داود يحتفل بانتهاء مسلسل «سوتس بالعربي»: «نتقابل كلنا على خير»

أحمد داود لـ «الطريق»: سوتس بالعربي مختلف وآدائي في مشهد موت الجدة هدية من ربنا

أحمد داوود في فيلم هيصة

كما كشف الفنان أحمد داود، أنه يستعد لتصوير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم "هيصة"، إذ تدور قصته حول المزيكا وكرة القدم ويتم تصويره بمناطق شعبية، وهو من إخراج عثمان أبو لبن .

موضوعات متعلقة