الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

واشنطن ومجموعة الـ7 تعلنان فرض عقوبات جديدة على روسيا

البيت الأبيض
البيت الأبيض

أعلن البيت الأبيض، اليوم الأحد، أن واشنطن ومجموعة الـ7 ستفرض تكاليف باهظة على حرب بوتين ضد أوكرانيا، حسبما أفادت العربية في خبر عاجل.

وقال البيت الأبيض في بيان، إن عقوبات الولايات المتحدة غير المسبوقة تلحق بالفعل خسائر اقتصادية فادحة بروسيا، مشير إلي أن القرارات الجديدة تشمل منع تصدير واستيراد الأجهزة الصناعية والزراعية من روسيا.

وبين البيت الأبيض أن العقوبات ستحظر على شركات الاستشارات التعامل مع روسيا، وكذلك فرض عقوبات على المؤسسات الإعلامية والمصرفية الروسية، وعلى 3 من أكثر المحطات التلفزيونية الروسية مشاهدة، مع فرض مزيد من العقوبات على قطاع الطاقة والأثرياء الروس.

ولفت إلى أن مجموعة الـ7 تتوافق على ضرورة التخلي عن النفط الروسي، مؤكدًا عدم فرض عقوبات على تصدير الأغذية من روسيا التي ستؤثر على المستهلكين.

وشدد البيت الأبيض على أن مجموعة الـ7 ملتزمة بإمدادات طاقة عالمية مستقرة، كما أنها ستواصل ملاحقة النخبة الحاكمة في روسيا الداعمة لبوتين، وستفرض قيودا على تأشيرات السفر على المسؤولين العسكريين الروس.

ودعت مجموعة الـ7 روسيا لفك الحصار عن منتجات أوكرانيا الزراعية وتسهيل وصولها للخارج، مؤكدة أن العقوبات الجديدة ستشمل شركة أسلحة روسية و7 شركات شحن.

اقرأ أيضا| روسيا تعلن إسقاط طائرات أوكرانية فوق جزيرة الأفعى