الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:27 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

دفاع كريم الهواري في حادث الشيخ زايد: أسر الضحايا اعتبروا المتهم ابنهم

كريم الهواري
كريم الهواري

قال محمد حمودة دفاع كريم الهواري في قضية حادث تصادم "الشيخ زايد"، أن أسر الضحايا تفهموا طبيعة ما حدث وتنازلوا عن القضية.

وتابع "حمودة" خلال مرافعته أمام المحكمة، أسر الضحايا اعتبروا كريم ابنهم، وهو أصيب بعاهة مستديمة، وهما كلهم ضحايا.

دفع محمد حمودة المحامى ودفاع كريم الهوارى فى حادث تصادم الشيخ زايد ببطلان الإجراءات والأدلة، وقصور تحقيقات النيابة العامة.

اقرأ أيضا: كشف ملابسات العثور على جثة سائق توكتوك داخل حقيبة بـ6 أكتوبر

كما دفع بانقضاء مسؤلية موكله الجنائية عن جريمة القتل الخطأ، بعد تنازل أسر الضحايا، فردت عليه هيئة المحكمة: "أسر الضحايا اتنازلوا عن الشق المدني والجنائي تفصل فيه المحكمة".

ويحاكم كريم الهواري بتهمة القتل الخطأ مع ظروف مشددة نظرا لأن عدد ضحايا الحادث أكثر من 3 ضحايا.

رغم إقرار أسر ضحايا حادث تصادم الشيخ زايد التصالح، يواجه كريم الهواري اتهامات أخرى بتعاطي المواد المخدرة وحيازتها بقصد التعاطي، فضلًا عن القيادة بسرعات عالية وهي اتهامات.

اقرأ أيضا: عاجل | أسر ضحايا حادث تصادم الشيخ زايد يتنازلون عن القضية أمام المحكمة