الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:58 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمنطقة البدرشين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب مصرعه، أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان البدرشين بمحافظة الجيزة.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العقيد هشام بهجت مفتش مباحث قسم شرطة البدرشين، يفيد بوقوع حادث اصطدام شاب بقطار بدائرة القسم، وذلك أثناء عبوره لشريط السكة الحديد، وهو ما أسفر عن مصرع في الحال.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بقيادة العقيد هشام بهجت مفتش مباحث قسم شرطة البدرشين، لمكان الحادث مدعومة بسيارة إسعاف لنقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وذلك لحين الانتهاء من تشريحها وتسليمها لذويه.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: كشف ملابسات العثور على جثة سائق توكتوك داخل حقيبة بـ6 أكتوبر

في سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على المتهم بقتل شاب بعيار ناري وذلك بالقرب من قرية الجبيل بقنا بسبب وجود خلافات ثأرية بينهما.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد العثور على جثة شاب ثلاثيني، وبها إصابة طلق ناري، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات، كشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل الواقعة وهي مقتل الشاب على يد عامل وذلك لوجود خلافات ثأرية بينهما، وتحرر المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.