الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:23 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

الكبير أوي 6 الحلقة 25.. مكي يقبض على نصاب المزاريطة

مسلسل الكبير أوي 6
مسلسل الكبير أوي 6

انتهت أحداث الحلقة 24 من مسلسل الكبير أوي 6، الذي من بطولة الكوميديان أحمد مكي، عودة أحد أبناء المزاريطة من السفر من الخارج، إذ أنه كان في ليبيا، ليخبر أهل المزاريطة أنه أصبح لديه أموال طائلة جعلته يقوم بإنشاء العديد من المشروعات، ليخبر الراغبين في استثمار أموالهم بالحصول على أرباح بنسبة 5% من قيمة الأموال، ليترك أهل المزاريطة العمل في أراضي الكبير ويدفعوا الأموال لمدكور والحصول على الفائدة.

الكبير يقبض على مدكور قبل هروبه بالأموال

وتوضح أحداث الحلقة 25 من مسلسل "الكبير أوي 6"، شعور مكي بأن ما يفعله مدكور لم يكن سوى مجرد حيلة للنصب على أهل المزاريطة، وعند اتصاله بأحد الأشخاص للسؤال عن مدكور يخبره بأنه نصاب، ما يجعل مكي يدبر له مكيدة حتى يستطيع الإمساك به قبل الهرب بالأموال التي نصب بها على أهل المزاريطة.

اقرأ أيضا: مسلسل المشوار الحلقة 25.. وجيه الشوربجي يحاول إقناع دينا الشربيني بتسليمه الآثار

ومع توالي أحداث الحلقة 25 من مسلسل "الكبير أوي 6"، انتهاء مدكور من حيلته تلك التي كان ينصب بها على أهل المزاريطة، والتي جمع من خلالها أموالا طائلة، قام مكي بحشد رجاله والذهاب إليه ثم القبض عليه قبل الهرب.

الحلقة 25 مسلسل الكبير أوي 6

وانتهت أحداث الحلقة 25 مسلسل "الكبير أوي 6"، عندما اكتشف أهل المزاريطة، بأن مدكور كان ينصب عليهم، توجهوا لمكي على الفور لإخباره بما حدث، ثم طلبوا منه أن يعيد لهم أموالهم، ليخبرهم أنه أمسك به قبل الهرب، ويسلمه لهم.