الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:24 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اللواء شهود: «اكتشفنا أن ضياع سيناء تم تحت علم وبصر العالم».. فيديو

اللواء ناجي شهود
اللواء ناجي شهود

أكد اللواء أركان حرب ناجي شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن الأحداث التي اجريت في نكسة 5 يونيو 1967 هي التي صنعت تاريخ النصر في 25 إبريل، إلى جانب عزيمة وقوة الجيش المصري في استرداد أرض سيناء من يد الإحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضًا: «الشهاوي»: إسرائيل بعثت رسائل سلبية لكنها لم تؤثر على روح المصريين.. فيديو

وأوضح مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، خلال استضافته في "تغطية خاص" عبر الفناة الأولي المصرية الفضائية، أننا اكتشفنا أن ضياع سيناء تم تحت علم وبصر العالم أجمع، فضًلا عن أن العرب والمصريين هم الذين تم خداعهم من قبل أمريكا والغرب، وذلك من خلال الوعود التي ليس لها دليل.

اقرأ أيضًا: هل اللقاحات تمنع حدوث الأورام الوعائية الكبدية؟.. «استشاري» يجيب

وتابع اللواء "شهود" أن سيناء ليست النهاية، ولكنها أصبحت البداية، وذلك عندما ادرجت الدولة المصرية وقتها هذا المخطط لسرقة سيناء، لافتًا إلى أن الدولة المصرية كانت تعلم جيدًا أنها سوف تدخل المعركة الثانية منفردة بجوار الأخوة العرب.

واستكمل "ناجي" أن الترتيب في بداية الأمر بسرد فكرة عدم محاربة إسرائيل التي تتلقي جميع أنواع الأسلحة من كافة الدول المحيطة، وبالتالي كان قرار القائد الأعلي للقوات المسلحة المصرية بعبور شرق القناة، بالاضافة إلى توصياته بالحفاظ على شبر واحد من الأرض ومصر سوف تعمل على حل المشكلة واسترجاع باقي الأرض.