الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أغنية جديدة لـ أحمد شيبة في حفل زفاف بـ مسلسل بابلو

أحمد شيبة
أحمد شيبة

حل المطرب الشعبي أحمد شيبة اليوم الخميس ضيف شرف مسلسل بابلو الحلقة 13 التي عرضت عبر شاشة قناة المحور الفضائية.

وقدم أحمد شيبة أغنية جديدة أثناء ظهور في فرح ضمن أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل بابلو للفنان حسن الرداد، وشهدت الحلقة الإفراج عن الأخير عقب شهادة ندي وهي الفنانة أروي جودة التي كانت معه وقت مقتل جلال.

وبدأت علاقه حب بين بابلو وندى خلال الحلقة الجديدة من مسلسل بابلو مما دفعه لاصطحابها معه في حفل خطوبة شقيقة توحه وهي نجلاء بدر والدكتور محمد العمروسي.

اقرأ أيضًا: جمال العدل عن انسحاب مصطفى درويش من «الملحد»: تصرف سخيف وبايخ

وظهر على نجلاء بدر علامات الغيرة بسبب وجود بابلو مع أروى جودة، ويضم العمل في بطولته بجانبهما كلا من حسن الرداد الذي يعد بديل الفنان ماجد المصري، وسلوي عثمان ومحمود حجازي وعثمان محمد علي وهالة فاخر ومصطفى فهمي وسوسن بدر وآخرين.

اقرأ أيضًا: جمال العدل: فيلم «صاحب صاحبه» أكتر حاجة خسرتني.. وهنيدي مضغطش عليّ