الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة مغربي تكشف كواليس مسلسليها في رمضان

أمينة مغربي
أمينة مغربي

كشفت الفنانة أمينة مغربي، كواليس مشاركتها في مسلسل "شغل في العالي" أمام فيفي عبده وشيرين رضا، وذلك ضمن موسم مسلسلات رمضان 2022، بجانب عملها في مسلسل بابلو مع حسن الرداد.

وقالت أمينة مغربي: "رشحت في مسلسل شغل في العالي عن طريق المخرج مرقس عادل، حيث استطاع الجمع بين عدد من الشخصيات المختلفة، وتقديم توليفة جديدة من الممثلين المختلفين في مسلسل واحد، وكواليس العمل كانت رائعة ومليئة بالضحك والجد والهزار في وقت واحد، خاصة أن فيفي عبده وشيرين رضا يمتلكان خفة ظل كبيرة".

اقرأ أيضًا..

تامر حبيب: «أنا بقالي 6 سنين مش بصوم ونزلت الشارع أربعت إزازة مياه»

وتابعت أمينة مغربي حديثها، وقالت: "تلقيت الكثير من ردود الفعل الإيجابية حول شخصيتي في مسلسل شغل في العالي، إذ أقدم شخصية تدعى دنيا، وهي شخصيه لها دوافع تشبه الكثير من بنات جيلي، في اطار كوميدي خفيف".

وتابعت: "نرى دنيا تعمل في أحد المؤسسات التي تنصب على الرجال من أجل كسب المال، ونرأى أيضا انها تتولى مسئولية والدها وشقيقها، وشخصية دنيا لمستني جدا، وأنا لم أنتهي من تصوير مشاهدي في مسلسل شغل في العالي، ومن المقرر انتهاء التصوير بعد عشرة أيام".

أما عن مشاركتها في مسلسل بابلو مع حسن الرداد قالت أمينة مغربي: "شخصيتي في بابلو مختلفة عن دنيا في شغل عالي، حيث أن صافي في بابلو شخصية درامية، وتعيش في مستوى اجتماعي أعلى وتعمل كمذيعة وناجحة في عملها وتحافظ بشكل كبير على صورتها الاجتماعية، ومعظم مشاهدي في بابلو مع محمود حجازي واستمتعت بالعمل معه فهو لديه موهبة كبيرة، وسعيدة جدًا بالعمل مع المخرج محمد حماقي والفنان حسن الرداد ومصطفى فهمي وأروى جودة"، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تشارك في مسلسل الاختيار 3.