الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

الحلقة 9 مسلسل في بيتنا روبوت 2 .. يوسف في أزمة جديدة بسبب سارة

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 9
مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 9

شهدت الحلقة 9 من أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت2"، لقطات مثيرة ومشوقة، والتي عرضت مساء أمس الأحد، على قناة الحياة، من بطولة شيماء سيف، وليلي أحمد زاهر، وهشام جمال، عدة مواقف كوميدية بين المهندس يوسف وزوجته سارة الحامل التي تعاني من اضطرابات الحمل.

سارة تعطي يوسف دواء هرمونيا

بدأت أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت 2" الحلقة 9، بسارة التي تلعب دورها الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر، بالتحدث مع الخادمة لتخبرها أنها اشترت بعض الملابس للبيبي الجديد، لتكتشف أنها ملابس تناسب أطفال أعمارهم تتخطى 10 سنوات.

اقرأ أيضا: الحلقة 9 مسلسل راجعين يا هوى.. نور اللبنانة تحدد موعد جديد لخالد النبوي مع أسرتها.. تفاصيل

كما أوضحت الحلقة 9 من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، بحث يوسف عن هاتفه ولا يستطيع العثور عليه، لذلك يطلب من سارة أن تتصل عليه، لكنها تتعامل بعصبية بسبب الحمل، فتبدأ بالشجار معه، وبعد إيجاد الهاتف تفتعل مشكلة لأنه سجل رقمها باسم سارة فقط.

ومع توالي أحداث الحلقة 9 من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، نجد أن يوسف عندما ينفعل ويتركها تذهب إليه وتبدأ في مصالحته، لكنها سرعان ما تتشاجر معه مرة أخرى. ويطلب يوسف من الروبوت لذيذ الحصول على دواء للصداع، وتعطيه سارة دواء الهرمونات، وتنقلب الآية ويصبح يوسف متقلب المزاج.

وكشفت أيضا الحلقة 9 من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، ذهب يوسف إلى الشركة، وتتغير طباعة في التعامل مع الموظفين، فيبدأ في السؤال كيف يبدو وهل يبدو عليه زيادة الوزن، فيزيد من راتب هدير، التي تقوم بمدحه كثيرًا فيقرر زيادة راتبها مرة ثانية.

وتنتهي أحداث الحلقة 9 من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، للنجمين هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، بدخول المهندس سامح منافس يوسف وهو يحمل بوكية ورد كبير، وسط حالة من التشويق مما قد يحدث خلال الحلقة الثانية.

مسلسل في بيتنا روبوت 2

ويذكر أن يكون عرض مسلسل في بيتنا روبوت 2، للنجمين هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، يعرض حصريا عبر قناة الحياة الفضائية، ويكون العرض الأول للحلقة الساعة 6:20 مساءً، وتكون الإعادة الساعة 1 صباحًا، أما الإعادة الأخيرة فتكون في العاشرة صباح اليوم التالي، كما يعرض المسلسل على منصة WATCH IT.