الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

نجل الفنان «عبد الرحمن أبو زهرة» يُعلن خروج والده من غرفة العمليات

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

أعلن نجل الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، خروج والده من غرفة العمليات، وذلك عبدما خضع اليوم لإجراء عملية جراحية لعلاج شرخ الحوض.

ونشر أحمد عبدالرحمن أبو زهرة، صورة مؤثرة له مع والده في المستشفى بعد خروجه من العمليات، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب نجل عبدالرحمن أبو زهرة، على الصورة قائلًا: يا من علمتني الصدق.. يا من علمتني الاخلاق.. يا من علمتني الرجولة.. يا من علمتني الشرف.. يا من علمتني الامانة.. يا من علمتني عدم الخيانة.. يا من علمتني الاحترام والرحمة.. يا من علمتني كيف يجب ان يكون الانسان انسان وليس اي شيء اخر.. بحق كل الانسانية وكل المعاني الجميلة ادعو لك بالشفاء يارب.

يذكر أن الدكتورة منى عبد الرحمن أبو زهرة، كانت قد كشفت تطورات الحالية الصحية للفنان القدير من قبل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" وقالت: "الأسبوع اللي فات سقط سقطة بسيطة في البيت وقام ومشي عادي بعدها وكان كويس لكنه بعد فحصه تأكد إصابته بكسر في الحوض".

أقرأ أيضًا: «هتكشف عن سر خاص بيها».. أحدث مفاجآت نور اللبنانية في راجعين يا هوى

أقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الحلقة 8