الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم فهمي يعتدي بالضرب على رنا رئيس

رنا رئيس وكريم فهمي
رنا رئيس وكريم فهمي

ظهر الفنان كريم فهمي، والفنانة رنا رئيس على الثلوج، خلال كواليس مسلسل «أزمة منتصف العمر»، ومن المقرر عرضه بالسباق الرمضاني المقبل 2022، كما تعدى كريم فهمي على رنا بالضرب على سبيل المداعبة من الكواليس.

ونشرت الفنانة رنا رئيس، عبر صفحتها الرسمية عبر موقع «انستجرام»، فيديو من كواليس التصوير، وعلقت عليه قائلة: «كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر.. ينفع كده؟».

وتدور أحداث مسلسل «أزمة منتصف العمر»، في إطار درامي اجتماعي، حول أحد السيدات المتزوجة وتقوم بتجسيد الدور الفنانة ريهام عبد الغفور، ولديها ابنة وتلعب الدور رنا رئيس، وتقع هذه الابنة في غرام أحد الشباب.

ويشارك في بطولة مسلسل «أزمة منتصف العمر»، كلا من: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، آية سليم، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

وفي سياق آخر، نشر الفنان ​كريم فهمي​ مجموعة صور جديدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي، أثناء تواجده في منطقة فاريا في لبنان، من كواليس تصوير مسلسل «أزمة منتصف العمر».

وظهر كريم فهمي برفقة ريهام عبد الغفور،​ وطاقم العمل، وعلق كريم فهمي على المنشور قائلا: «ازمة منتصف العمر.. تصوير.. بيروت.. لبنان».

اقرأ أيضًا : مسلسلات رمضان 2022.. حسني شتا يكشف عن شخصيته في «بابلو»