الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

خبير: قرارات رفع القيود رسالة مصر للعالم بشأن الوضع الوبائي.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف عبد اللطيف وهبة، المتخصص في شئون مجلس الوزراء، تفاصيل قرارات الحكومة بتخفيف القيود بشأن فيروس كورونا خلال شهر رمضان المبارك، موضحًا أن قرارات الحكومة بعود فتح قاعات الأفراح والفنادق سيكون له تأثيرات إيجابية فيما يتعلق بأنشطة قطاع السياحة والفنادق على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا: «الأرصاد»: ارتفاع درجات الحرارة في هذا الموعد.. فيديو

وتابع متخصص شئون الوزراء، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن الفترة السابقة كانت تشهد عدة مشكلات بشأن إقامة الأفراح أو فاعليات داخل الفنادق بضرورة تطبيق الإجراءات الإحترازية، فضًلا عن أن الأفراح كانت تواجه بند تحديد عدد المدعوين حفاظ على عدم انتشار الفيروس.

اقرأ أيضًا: «الزراعة»: مبادرة خير مزارعنا لأهالينا هدفها محاربة غلاء الأسعار.. فيديو

وأشار "وهبة" إلى أن قرارات المجلس تشكل حالة من الانفتاح الكامل، بالإضافة إلى رفع القيود بشكل كبير، والتي تم إتخاذها في بداية الجائحة، مضيفًا أن القرارات تعيد تنشيط السياحة مرة أخرى، حيث أن السياحة لها عدة أنواع منها الدينية والترفيهية.

ولفت "عبد اللطيف" إلى أن القرارات تعد رسالة لكافة أنحاء العالم تشير لاستقرار الوضع الصحي في مصر، إلى جانب تواجد السياح مستمر في مصر، وبفضل القيود يكون معدل الإنفاق قليل، وذلك بسبب غلاق الأماكن التي تضمن التجمعات.