الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

إخلاء سبيل عادل شكل بكفالة 1000 جنيه

أرشيفية
أرشيفية

قرر قاضي التجديدات بمحكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 12، الأربعاء، إخلاء سبيل عادل محمود، وشهرته عادل شكل بكفالة 1000 جنيه، في اتهامه بحيازة سلاح أبيض وأقراص مخدرة في القضية رقم 862 لسنة 2022 جنح سيدي جابر.

وكان ضباط المباحث تلقوا معلومات تفيد أن كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري عادل شكل، يحوز سلاح أبيض بدون ترخيص ومواد مخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه أثناء تواجده بمنطقة سيدي جابر في 18 يناير الماضي بدائرة القسم، وبتفتيشه عُثر بحوزته على سلاح أبيض وأقراص مخدرة، وتحرر محضر وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه.

جدير بالذكر أن عادل شكل عرف عنه أنه من كبار مشجعي نادي الاتحاد السكندري، قبل أن ينتقل مؤخرا إلى أداء -ما يعرف- بأغاني المهرجانات وصناعة الفيديوهات الساخرة، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

اقرأ أيضا: 3 دوائر أمنية لتأمين مباراة مصر والسنغال باستاد القاهرة

وفي سياق أخر،قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة سوداني يدعى "أحمد. ج"، وذلك لإدانته بهتك عرض طفلة تدعى "إيمان. ج" في أحد النوادي بحي دار السلام، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ.

واعترف المتهم تفصيليا أمام النيابة العامة بأنه مارس علاقة جنسية مع الطفلة داخل شقته في حي عين شمس بالقاهرة وكان ذلك برضاها بعد هروبها من منزل أهليتها لرفضهم خطوبتهما، واستند مجدي فرج المحامي، دفاع المتهم على بطلان اعترافه أمام النيابة العامة.