الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قالت عبير صبري عن تعاونها مع محمد رمضان.. وكيف رد عليها؟

محمد رمضان وعبير صبري
محمد رمضان وعبير صبري

تحدثت الفنانة عبير صبري، أثناء ظهورها في برنامج «مصر الجديدة» على شاشة قناة «etc»، عن تعاونها مع الفنان محمد في مسلسل «موسى»، قائلة: «لم تجمعني مشاهد بي في مسلسل «موسى»، لكني التقيه في كواليس التصوير، كما ووصفته بأنه منضبط وملتزم للغاية ويحب كل من حوله ويتعامل معهم بلطف شديد.

رد الفنان محمد رمضان، على تصريحات الفنانة عبير صبري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وجه لها رسالة قال فيها: «يا عبير اللي مايتعاملش معاكى بلطف شديد يبقى ما بيفهمش».

اقرأ أيضًا.. ابنتا شيرين عبد الوهاب تفاجئان والدتهما بمناسبة عيد الأم

يواصل فريق عمل مسلسل «المشوار»، للفنان محمد رمضان، على العمل بشكل مكثف للحاق بالسباق الرمضاني لعام 2022، حيث بدأ المخرج محمد ياسين مونتاج ومكساج الـ10 حلقات الأولى.

يواصل أبطال المسلسل تصوير المشاهد المتبقية من العمل المقرر عرضه في رمضان 2022، حيث كثف مخرج مسلسل «المشوار»، عدد ساعات التصوير للانتهاء منه تمهيدًا لعرضه بعد أيام عبر شاشة قناة «dmc» الفضائية.

وكانت قد طرحت الجهة المنتجة لمسلسل «المشوار»، الذي يلعب بطولته الفنان محمد رمضان، برومو المسلسل الذي سيطر عليه حالة من الغموض والتشويق، وظهر بطل العمل محمد رمضان وهو يعتلي إحدى السقالات المرتفعة، كما ركض مهرولاً من أجل الوصول لشيء ما.

ويظهر رمضان وزوجته، التي تلعب شخصيتها الفنانة دينا الشربيني يعملان باليومية بإحدى شركات الملاحة في منطقة المكس بالإسكندرية، ويواجهان مجموعة من الصعوبات.