الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إصابة طارق الشيخ بوعكة صحية شديدة ونقله إلى المستشفى

طارق الشيخ
طارق الشيخ

نُقِل المطرب الشعبي طارق الشيخ، منذ قليل إلى المستشفى عقب تعرضه لوعكة صحية شديدة، كما طالب جمهوره ومتابعيه وأصدقائه بالدعاء له بالشفاء العاجل لتخطي هذه الأزمة لكنه لم يكشف سببها.

وشارك الفنان طارق الشيخ، متابعيه وجمهوره بنشره صورة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو على سرير المستشفى وعلق عليها قائلًا: "جمهوري الحبيب أرجو الدعاء لي بالشفاء العاجل"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تتمنى له الشفاء العاجل.

ومن ناحية أخرى، كان المطرب طارق الشيخ أوضح أنه ضد قرارات الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية الأخيرة التي تفيد بوقف بعض مؤديين المهرجانات لكنه أشار أنه يؤيد قراره بوقف كل من يتحدث بألفاظ بذيئة.

اقرأ أيضًا: تامر عاشور يكشف موقفه من أغاني المهرجانات وتعاونه مع ويجز

وقال المطرب الشعبي في تصريحات له عن هذا الأمر وأزمة النقابة ومؤديين المهرجانات: "أنا مش مع وقف المطرب.. أنا مع إن أي حد كويس ياخد حقه.. وألوم الكويس لما يغني حاجة وحشة".