الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حلقة جديدة لـ«صاحبة السعادة».. من هو ضيف إسعاد يونس؟

برنامج صاحبة السعادة
برنامج صاحبة السعادة

روجت الفنانة القديرة إسعاد يونس للحلقة الجديدة من برنامج "صاحبة السعادة"، الذي يعرض على قناة "DMC"، والمقرر عرضها خلال الأسبوع المقبل، إذ نشرت صورة لشخصية واقفة بظهرها وكتبت أنه ضيف الأسبوع المقبل، ليبدأ الجمهور في وضع تخمينات، نرصدها لكم في السطور التالية:

ضيف حلقة صاحبة السعادة

كانت التعليقات على الصورة في الاقتراح لحلقة برنامج صاحبة السعادة، بين الفنان أشرف عبد الباقي وعادل شكل وتامر عاشور وأحمد مراد وأحمد السقا، لكن أكثر التوقعات كانت من نصيب الفنان أشرف عبد الباقي.

اقرأ أيضًا: كريم محمو عبد العزيز وسليمان عيد ضيفا «صاحبة السعادة» على DMC

رامي عياش في ضيافة صاحبة السعادة

واستضافت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، أمس الثلاثاء الموافق 15 مارس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، الفنان رامي عياش عبر شاشة قناة DMC الفضائية. إذ عرض اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وكانت الفنانة إسعاد يونس، استضافت يوم الاثنين في برنامج "صاحبة السعادة"، كلا من الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان سليمان عيد، عبر فضائية "DMC"، في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.