الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

السيناريست زينب عزيز توجه الشكر لوزيرة الثقافة لدعمها مهرجان الإسماعيلية الدولي

السيناريست زينب عزيز
السيناريست زينب عزيز

حرصت السيناريست زينب عزيز رئيس المركز القومي للسينما، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد لإعلان تفاصيل الدورة الـ 23 من مهرجان الإسماعيلية، بالدعم والمسانده التي تقدمها وزيرة الثقافة الفنانة إيناس عبد الدايم، للمهرجان ودورها في حل كافة المشاكل والعقبات التي واجهتهم أثناء التحضير للمهرجان خلال الفترة الماضية.

كما تقدمت السيناريست زينب عزيز بالشكر لكل من المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الانتاج الثقافى والدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة للسينما والذين يقدمون كافة الدعم لنا سعيآ لانجاح المهرجان.

متى يقام مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة؟

مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة ، يقام في الفترة من ١٧ حتي ٢٣ مارس الجاري.

اقرأ أيضًا..

تكريم المخرج عواد شكرى في مهرجان الإسماعيلية بدورته الـ23

مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة

يشار إلى أن مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست زينب عزيز سنوياً بمحافظة الإسماعيلية. ويعد مهرجان الإسماعيلية أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأول المهرجانات العربية التي تتخصص في الأفلام الوثائقية والقصيرة، حيث بدأت أولى دوراته في عام1991 .