الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:22 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

نيكول سابا توجه رسالة لـ محمود حميدة بعد مشاركتها في «نقل عام»

نيكول سابا ومحمود حميدة
نيكول سابا ومحمود حميدة

أعربت الفنانة نيكول سابا عن سعادتها البالغة لمشاركتها مع النجم الكبير محمود حميدة، في مسلسل نقل عام، الذي يعرض حاليا على شاشة قناة "on".

وشاركت نيكول سابا جمهورها ومتابعيها بصورة تجمعها بمحمود حميدة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "الشغل مع النجوم التقيلة حاجة تانية".

اقرأ أيضًا.. ميرهان حسين تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «نقل عام

وتدور أأحداث مسلسل "نقل عام" حول سائق الأتوبيس أحمد الذى يعانى وتعانى أسرته من عددهم الكبير فلديه ثمانية من الأبناء من زوجتين أبناء إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى ويتورط أبناؤه فى العديد من المشاكل من عمل فيديوهات تطبيقات مشبوهة، أو تخطيط للهجرة غير الشرعية، مع تضارب احلام اولاد وتعرضهم لمواقف صعبة ويسعى هو دوما وراء حل تلك المشاكل وقد يتورط في أعمال منافية للقانون، أحداث كثيرة ومتعاقبة.

والمسلسل من إخراج عادل أديب وبطولة محمود حميدة وسميحة أيوب وسوسن بدر وأحمد بدير بالاشتراك مع ميرهان حسين وريم البارودي ودينا ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وغيرهم من نجوم الفن.