الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إصابة علي معلول بفيروس كورونا قبل مواجهة تونس وجامبيا

علي معلول
علي معلول

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفيروس كورونا، قبل مواجهة تونس وجامبيا ضمن منافسات أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة جامبيا الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال موقع "فوت 24" التونسي، إن الاختبار السريع للكشف عن فيروس كورونا، أثبت إصابة ثلاثي المنتخب علي معلول، غيلان الشعلالي والحارس أيمن دحمان خلال معسكر النسور بالكاميرون.

وأشار الموقع إلى أن الثلاثي تم عزلهم عن بقية أفراد البعثة في مدينة ليمبي الكاميرونية، قبل مواجهة جامبيا الخميس المقبل في الجولة الختامية من كأس إفريقيا للأمم.

وكان الاتحاد التونسى قد أعلن منذ أيام عن إصابة السداسي ديلان برون، محمد دراقر، عصام الجبالي، أسامة الحدادي، يوهان توزغار ونعيم السليتي بفيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن منتخب تونس قد حقق أول ثلاث نقاط في المجموعة السادسة بأمم إفريقيا، بعدما اكتسح موريتانيا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

اقرأ أيضًا: المنتخب يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة السودان المصيرية في أمم إفريقيا

ويحتل منتخب تونس المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، خلف كلًا من جامبيا المتصدر برصيد 4 نقاط بالتساوى مع مالي صاحب المركز الثاني، ويتذيل موريتانيا الترتيب بلا نقاط.