الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

أول تعليق من جوزيف عطية بعد غنائه أمام السيسي في ختام «منتدى شباب العالم»

جوزيف عطية
جوزيف عطية

أعرب الفنان اللبناني جوزيف عطية عن سعادته وفخره بمشاركته في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، حيث شارك في تقديم أغنية حفل الختام مساء أمس الخميس.

ونشر جوزيف عطية تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، وكتب: "تشرفت بتقديم أغنية الختام في منتدى شباب العالم".

وأضاف: "في هذا الحفل الضخم الذي يشمل شباب الوطن العربي في وطن أحبه وأحب شعبه مصر، وبرعاية وحضور رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي".

واختتم تغريدته قائلًا: "على أمل أن نبقى الصورة الجميلة لأوطاننا العربية.. إيدك في إيديا عشان نملا الدنيا سلام وأمان"، وقدم جوزيف خلال حفل ختام المنتدى أغنية "أنا الإنسان".

اقرأ أيضًا: دينا تكشف تفاصيل عرض مسلسل «نقل عام» لـ محمود حميدة

يشار أن منتدى شباب العالم أقيم خلال الفترة من 10 يناير الجاري وحتى 13 من نفس الشهر بمدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويهدف المنتدى لجمع شباب العالم لتعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية بجانب إرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.