الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:22 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد تعرف علي فعاليات اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»

عاجل… أول تعليق من ابنة محمد الأمين بعد اتهامه بالاتجار في البشر

محمد الأمين
محمد الأمين

علقت منى الأمين ابنة محمد الأمين مالك مجموعة قنوات "سي بي سي" المتهم بالاتجار في البشر، على تجديد حبس والدها 15 يوما على ذمة التحقيق في القضية رقم 188/ 2022.

وقالت "منى" عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أعظم راجل في الدنيا بابا.. ربنا يخليك لينا ولأحفادك ولكل الناس اللي بتحبك ويجعل الخير اللي بتعمله في ميزان حسناتك".

وكانت نيابة القاهرة الكلية، أمرت اليوم الأحد، تجديد حبس رجل الأعمال محمد الأمين 15 يوما على ذمة التحقيق في القضية رقم 188/ 2022، بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما المتهم.

طلبت النيابة تحريات إدارة مكافحة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية حول الواقعة، واستدعاء "دعاء.ح." لسؤالها في جلسة تحقيق حول حقيقة محاولته هتك عرض طفتلين من نزلاء داري الأيتام على أن يراعى التجديد للمتهم في الميعاد القانوني، والتحفظ على محتوى الحرز رقم (10 أ).

يعد "الأمين" مؤسس ومالك مجموعة سي بي سي، شبكة قنوات مودرن إضافة إلى أنه كان شريكًا في مجموعة قنوات النهار.

اقرأ أيضا: عاجل | تجديد حبس رجل الأعمال محمد الأمين 15 يوما

موضوعات متعلقة