الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 04:22 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد

عاجل… «لا تخرجوا إلا للضرورة».. الأرصاد تحذر من طقس الغد

حالة الطقس
حالة الطقس

شددت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، على عدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى، بسبب موجة الطقس السيئ.

وقالت "غانم"، في مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، إن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية؛ نتيجة وجود منخفض جوي على سطح البحر المتوسط.

وأشارت إلى أن ذروة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، تكون اليوم، موضحة أن الأمطار سقطت اليوم وكانت متوسطة إلى غزيرة على شمالي البلاد والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

اقرأ أيضًا: عاجل | الأرصاد الجوية تحذر: سيول تضرب عدد من المناطق بعد قليل.. فيديو

وتوقعت استمرار سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة، مع وجود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، والتي ستستمر معنا غدا وبعد غد.

وتستمر الأمطار على المناطق الشرقية من البلاد، ومرتفعات سيناء والبحر الأحمر، وهو ما قد يؤدي إلى تشكل السيول في هذه المناطق غدا، فضًلا عن وجود استمرار لسقوط الأمطار المتوسطة على السواحل الشمالية الغربية للبلاد، والمناطق المطلة على البحر المتوسط والوجه البحري.