الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:03 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تبحث عن أبناء يونس شلبي

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تبحث الفنانة فريدة سيف النصر عن أبناء الفنان الراحل يونس شلبي، من خلال حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشرت فريدة سيف النصر صورة للفنان يوسف شلبي برفقة أبنائه وعلقت عليها قائلة: "أنا معرفش طريقه الله يرحمه برغم اشتغلنا فيلم ومسرحية مع بعض.. السؤال يا ترى أولاده عاملين إيه لأن مع الأسف معاش نقابتنا لا يذكر".

وتابعت فريدة سيف النصر قائلة: "كلمت زوجته من مدة.. وبعدين شغلتنا الدنيا بأمورنا ومعرفتش اتواصل تاني عاملين إيه ياحبايبي هما أولادنا يا جماعة نطمئن فقط، أنا مش عارفه أعمل إيه".

يذكر أن يونس شلبي توفي في 12 نوفمبر 2007، بأزمة تنفسية حادة، وكان أجرى أكثر من عملية لزراعة شرايين في ساقه وأخرى جراحة قلب مفتوح وكان الأطباء قد أجروا تغيير ثلاثة شرايين في القلب حتى توفي ودفن في مقابر العيسوي بالمنصورة.

ولد شلبي في 31 مايو 1941، بمدنية المنصورة بدلتا مصر، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة.

اقرأ أيضًا| العثور على جثة فنانة سعودية شهيرة داخل شقة بالقاهرة