الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأرصاد تحذر: عاصفة ترابية جديدة اليوم (فيديو)

ارشيفية
ارشيفية

حذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من عاصفة ترابية تبدأ من مساء اليوم الخميس، مشيرا إلى أن هناك نشاطا للرياح الجنوبية الغربية على شمال البلاد وشمال ووسط سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة قد تصل لحد العاصفة على أقصى غرب البلاد، كما تنشط على البحر المتوسط، ما تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد.

 

وقال "عبدالعال" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح البلد"، المذاع على قناة صدى البلد، إن طقس اليوم شتوي دافئ على القاهرة والوجة البحري مائل للبرودة على السواحل الشمالية وشمال الصعيد بارد على وسط سيناء خلال ساعات النهار وشديد البرودة ليلاً على كافة أنحاء الجمهورية.

 

وحذر رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية من عاصفة رملية تبدأ من مساء اليوم الخميس، مشيرا إلى أن هناك نشاطا للرياح الجنوبية الغربية على شمال البلاد وشمال ووسط سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة قد تصل لحد العاصفة على أقصى غرب البلاد، كما تنشط على البحر المتوسط مما تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد.

 

 وتابع: سرعة الرياح ستخف غدًا الجمعة ولكنها ستعود مرة أخرى لنفس الشدة يومي السبت والأحد، مشيرًا إلى أن هناك ارتفاعا في درجات الحرارة، حيث تسجل القاهرة 22 درجة، موضحا أنه بداية من يوم الأحد ستشهد البلاد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة يصل إلى 4 درجات.