الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

طرق الاستعلام عن عدد الأفراد في بطاقة التموين على «بوابة مصر الرقمية»

البطاقة التموينية
البطاقة التموينية

يتساءل بعض المواطنين على خدمة استعلام بطاقات التموين لـ2021، لذلك تتيح بوابة مصر الرقمية خدمة الاستعلام بالنسبة للمواطنين الحاملين للبطاقة التموينية، بالأضافة لمعرفة رصيد السلع للبطاقة التموين والحصص والمقررات المخصصة لها، أثناء صرف السلع التموينية الشهرية.

خلال السطور القادمة تعرض«الطريق» خطوات الاستعلام عن أفراد بطاقة التموين 2021 عبر بوابة مصر الرقمية الخاصة بخدمة الاستعلام عن البطاقات التموينية.

بوابة مصر الرقمية لخدمات التموين

في سياق متصل، توفر وزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال بوابة مصر الرقمية، خددمة معرفة الاستعلام عن أفراد البطافة التمونية البطاقة ومعرفة قيمة التموين الشهري عند صرفه من منافذ صرف السلع التموينية.

خطوات الاستعلام عن أفراد بطاقة التموين 2021 عبر بوابة مصر الرقمية

1- فتح الرابط الرسمي لبوابة مصر الرقمية من هنا.

2- الضغط على أيقونة التموين.

3- الضغط على خدمة الاستعلام عن صرف البطاقة.

4- تسجيل الحساب برقم الهاتف وكلمة المرور أثناء إنشاء الحساب.

5- النقر على ابدأ الخدمة.

6- تظهر بيانات البطاقة التموينية، ثم يتم الضغط على مربع أوافق على الشروط والأحكام، ثم اضغط التالي.

7- سيظهر أمامك بيانات البطاقة وعدد أفراد ورصيد البطاقة من الدعم.

اقرأ أيضًا:لسكان الدور الأخير.. كيف تحمي منزلك من مخاطر الكهرباء عند سقوط الأمطار؟

عدد أفراد بطاقة التموين يحدد حصة السلع

في صدد ذلك، تختلف عدد الحصص التموينية، باختلاف عدد الأفراد المقيدين عليها، إذ تحصل البطاقة المقيد عليها 4 أفراد على قيمة 200 جنيها شهريا في صورة سلع مدعمة وعدد 600 رغيف على مدارشهريا.

بينما تحصل البطاقة المقيد عليها 3أفراد بقيمة 150جنيها شهريا و450 رغيفا على مدار الشهر، أما البطاقة المقيد عليها فردين فقط تحصل على قيمة 100 جنيها شهريا و300 رغيف طوال الشهر، في حين تحصل البطاقة المقيد عليها فردا واحدا على قيمة 50 جنيها شهريا و150 رغيفا طوال الشهر.

اقرأ أيضًا:هل قص شعر المرأة بداية لحياة جديدة أم عقاب للذات؟.. خبراء نفسيون...