الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

مدرب سيراميكا: ملعب مباراة فاركو كان «بِركة مياه»

هيثم شعبان
هيثم شعبان

تحدث المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا هيثم شعبان، عن مواجهة فاركو، التي أقيمت مساء اليوم.

وكان استاد الإسكندرية قد استضاف مواجهة فاركو وسيراميكا كليوباترا، في خامس جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت فوز فاركو بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا.. فاركو يخطف فوزًا صعبًا من سيراميكا كليوباترا في الدوري

وقال شعبان خلال تواجده في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "مباراة أقيمت في ظروف صعب بسبب الطقس، والملعب عبارة عن بركة مياه، حاولنا تغير أسلوبنا وشكلنا لأنها مواجهة استثنائية، والحظ ساند فاركو بسبب المناخ ولكن كان لنا الغلبة بشكل أكبر".

وأضاف: خسرنا 3 نقاط، نتقبل الهزيمة، وتلك هي كرة القدم وليست نهاية العالم، كافحنا لآخر دقيقة ونعتاد على تلك الأمور وبشكر اللاعبين على مجهودهم.

وأتم هيثم شعبان مدرب سيراميكا كليوباترا: عانينا من صعوبات بسبب تكتل دفاع فريق فاركو داخل منطقة الجزاء بعد الهدف، وبعد استبدال شريف دابو غيرنا من طريقة اللعب وأتيحت لنا هجمات كثيرة بعد ذلك، ولكن لم نستطيع ترجمتها إلى أهداف.