الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

حظك اليوم.. توقعات الأبراج السبت 20 نوفمبر 2021 (فيديو)

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم السبت 20 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية السبت 20 نوفمبر 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الجوزاء الهوائي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الهوائية ومنها: "الجوزاء والدلو والميزان"، كذلك تستفيد مواليد برج الأسد وبرج الحمل.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن يكون نهارهم جيد مع وجود القمر فى برج الجوزاء، وهناك حركة كبيرة على مختلف الأصعدة هذا النهار وأعمال مطلوبة منهم.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الجوازء، أن يتطلب منهم متابعة الكثير من الأعمال والأمور التي تحتاج منهم متابعة جيدة وعدم التوقف عند أي شئ.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برجهم، أن يكون نهارهم جيد ويمكنهم تحقيق إنجازات كبيرة، وهناك تسهيلات ممتازة فى انتظارهم هذا النهار.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الجوزاء الهوائي أن يكون نهارهم بطئ، ويمكنهم الاستراحة هذا النهار وتجنب المشاكل والخلافات.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر الجديد في برج الجوزاء الهوائي، أن يكون نهارهم واعد ويحمل مفاجئات سارة وحركة كبيرة على مختلف الأصعدة.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار جيد وإيجابي مع وجود القمر فى برج الجوزاء، وقد يحمل بعض الضغوطات والأحمال التى تتطلب منهم التعامل معها بهدوء.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة ويعطيهم أكثر مما يأخذ منهم ويساعدهم على التقدم بطريقة إيجابية.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم، أن يكون نهارهم أكثر راحة بعد الفترة الماضية التى شهدت بعض المعاكسات من القمر، وأجوائهم أكثر إيجابية هذا النهار.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام الصعبة والأقل حظًا، وقد تتأزم بعض أمورهم هذا النهار بسبب المعاكسات التى تواجههم.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة مع وصول القمر إلى برج الجوزاء، ويمكنهم تحقيق نتائج إيجابية جدًا هذا النهار.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة، وفى انتظارهم أخبار سارة هذا النهار.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة وليست سلبية، رغم أنه قد يحمل بعض الضغوطات هذا النهار التي تتطلب منهم التعامل معها بهدوء .