الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

الإمارات: ارتفاع أرباح «أدنوك للحفر» في الربع الثالث 2021 إلى 178 مليون دولار

شركة أدنوك - أرشيفية
شركة أدنوك - أرشيفية

شهدت «شركة أدنوك للحفر» الإماراتية، ارتفاعًا في صافي الأرباح خلال 9 شهور من عام 2021، بنسبة 9%، حيث بلغ صافي الربح 460 مليون دولار، مقابل 422 مليون دولار أمريكي خلال نفس الفترة من عام 2020.

اقرأ أيضا: بوتن يوجه بمراقبة أسعار الأسمدة لتقادي غلاء المنتجات الغذائية

كما صعدت أرباح «شركة أدنوك للحفر» الإماراتية، بنسبة 48% في الربع الثالث من عام 2021، حيث بلغ صافي الربح 178 مليون دولار أميركي، مقابل 120 مليون دولار أمريكي في الربع الثالث من العام الماضي 2020.

اقرأ أيضا: ساويرس: نستهدف مبيعات عقارية في مصر بقيمة 10 مليارات جنيه سنويًا

وارتفعت إيرادات «شركة أدنوك للحفر» الإماراتية، في الربع الثالث بنسبة 11%، حيث بلغت الإيرادات 571 مليون دولار أميركي، مقابل 515 مليون في الربع الثالث من عام 2020.

يذكر، أن «شركة أبوظبي الوطنية للبترول»، «أدنوك»، قد صرحت سابقا أن «شركة أدنوك للحفر» الإماراتية، نجحت في اكتتاب "أدنوك للحفر"، حيث تم بيع الأسهم المعروضة بعائدات إجمالية بلغت 1.1 مليار دولار أمريكي.