الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ناهد السباعي تكشف تفاصيل هروبها قبل زفافها بـ24 ساعة.. ورد فعل مفاجئ من والدتها

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها

كشفت النجمة ناهد السباعي، كواليس "هروبها"، قبل حفل زفافها بـ 24 ساعة، قائلة: "قلت لماما أنا مش مرتاحة مش عاوزة أروح الفرح بكرة.. يلا نمشي مش عايزة الفرح".

وأوضحت ناهد السباعي، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة قناة: " ON TV": "حصلت مشاكل ملهاش علاقة بيا بس حسيت أن المشاكل دي ماينفعش أعيش بيها في حياتي. وكان عندي أمال، مكنتش فاهمة بس تيقنت من استحالة أن يتغير الشخص دون إرادته".

اقرأ أيضا: تعليق ناري من ياسمين صبري عن علاقتها بوالدها: ”مفيش بيني وبينه علاقة” (فيديو)

ووجهت لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، سؤال للفنانة ناهد السباعي، حول الصفة التي لا يمكن للنجمة تقبلها في رجل، قالت مازحة: "أنا مش بطيق الراجل أصلا".

ناهد فريد شوقي: لم أعترض على هروب ناهد السباعي من زفافها

وتحدثت المنتجة ناهد فريد شوقي، على هروب ابنتها قبل حفل زفافها بـ 24 ساعة، موضحة: "لم أعترض عندما طلبت مني الهروب من الزواج، رغم أنه تم عقد القران بالفعل، وقلت لها مافيش حاجة خلاص اللي هتحسيه هنعمله".

وتابعت ناهد فريد شوقي: "كنا خلاص في العين السخنة وهنعمل الفرح وما حستش أنها رافضة قبل الوصول إلى ليلة الفرح، وأنا من واجهت إنهاء الفرح.. بس أنا كنت مقتنعة بأن دي لحظة فاصلة ما ينفعش أقلها حاجة عكس اللي حساها كان عندها إحساس عميق يخلينيا ننهي الموضوع".

وواصلت حديثها: "بدأت أحس أن ارتباطها بيا بقي مشكلة، يعني على سبيل المثال كنا في أحد الفنادق وفي الغرفة سريرين، فوجئت أنها شالت الحاجز عشان تبقى نايمة جنبي.. واضح أن فيه توتر بيحصل لما بتقرب من خطوة الزواج".

واختتمت ناهد السباعي، حديثها قائلة، عن زوجها: "لما بحس حد بيقولي جايبن لك عريس واتعرفي عليه بعملهم مصايب وبعيط وبنهار وبصوت".

موضوعات متعلقة