الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

10 ملايين دولار مكافآة أمريكية للقبض على مواطن كولومبي

الخارجية الأمريكية
الخارجية الأمريكية

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم، عن مكافآة 10 ملايين دولار للحصول على معلومات تؤدي إلى اعتقال أو إدانة المواطن الكولومبي ألفارو بوليدو فارغاس.

واعتبرت الخارجية الأمريكية أن العرض يكمل إعلان وزارة العدل الأمريكية عن لائحة اتهام جنائية ضد بوليدو وآخرين بتهمة غسل الأموال فيما يتعلق بمخطط رشوة أجنبية.، وكشفت الخارجية الأمريكية أن بوليدو بدأ من عام 2015 ، وآخرون العمل للحصول على عقود أو الاحتفاظ بها لتوفير الطعام للشعب الفنزويلي.

وأشارت أن بوليدو والمتآمرين معه رفعوا تكلفة إنتاج علب الطعام من أجل تحقيق ربح شخصي من إنتاجها وتمكن المتآمرون من دفع رشاوى وعمولات لمسؤولي الحكومة الفنزويلية الذين ساعدوهم في الحصول على عقد لإنتاج الصناديق .

اقرأ أيضا : مسؤول بوزارة الإعلام اليمنية لـ”الطريق”: مصر جامعة الوحدة والكلمة العربية

وفقًا للائحة الاتهام ضد بوليدو حيث أدى نقص في الدولارات لدى نظام الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو إلى الحد من قدرته على الدفع للشركات الأجنبية، بما في ذلك قدرته على الدفع لبوليدو وآخرين لاستيراد وتوزيع صناديق الطعام في فنزويلا، وتم استخدام الأموال التي حصلوا عليها من خلال تصفية الذهب بعد ذلك لدفع رواتب الشركات الأجنبية، بما في ذلك الشركات التي يسيطر عليها بوليدو .