الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عبد المجيد عبد الله يطرح ”فازت إرادتنا” عن دور السعودية في مواجهة كورونا (فيديو وصور)

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

طرح نجم الخليج عبد المجيد عبد الله أحدث أغانيه بعنوان "فازت إرادتنا"، عن دور القيادة السعودية والشعب السعودى في مواجهة جائحة كورونا، وتقول كلمات الأغنية: "شكرا لله، شكرا قيادتنا، إحنا شعب جبار، بالعزم والإصرار حققنا غايتنا، شكرا لله شكرا قيادتنا"، الأغنية من كلمات د.صالح الشادى، وألحان عبد العزيز المعنى، وتوزيع هشام السكران.

كان المطرب السعودى عبد المجيد عبد الله، قد عاد للساحة الغنائية مرة أخرى، بعد غياب أكثر من 7 سنوات ابتعد فيها عن إصدار ألبومات جديدة، حيث طرح الشهر الماضى ألبومه الغنائى الجديد "عالم موازى".

اقرأ أيضًا: يسرا: بركة إني ملبستش فستان فرح.. ورد صادم من شيرين رضا

وضم الألبوم 22 أغنية جديدة تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الموزع الموسيقى عصام الشريطى، والملحن ياسر بو علير.

وجاء غياب النجم السعودى عن الغناء فترة طويلة جاء بسبب مرضه الذى كشف عنه من قبل، حيث قال إنه عانى لمدة طويلة خلال الفترة الماضية من آلام شديدة فى الأذن الداخلية، بسبب مرض اسمه "مانير" ليس له علاج.

وأوضح الفنان السعودى، فى لقاء إذاعى، أن هذا المرض له أعراض عدة، كالدوخة والغثيان، تزداد فى بعض الأوقات، إلا أنه مرضا تافها وليس مزعجا.