الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

”الشرقية للدخان” تكشف سبب كتابة سعر السجائر على العبوات

سجائر
سجائر

قال هاني أمان، رئيس مجلس إدارة شركة الشرقية للدخان، إنه تلاحظ مؤخرًا عدم وجود إلتزام من بائعي السجائر بأسعار الشركة، مشيرًا إلى أن الشرقية للدخان لم ترفع سعر علبة السجائر منذ 3 سنوات.


وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على صدى البلد، أن الزيادات القديمة كانت عبارة عن ضرائب فقط، ولم تكن في سعر السجائر، مضيفًا أن غياب الرقابة جعل البائعون يتحكمون في الأسعار.

وأضاف أن الشركة قررت وضع سعر السجائر على العبلة لمنع تلاعب التجار، مشيرًا إلى أنه في الأيام الأولى من سبتمبر ستكون الأسعار مرفقة على السجائر.

وأكد عدم زيادة أسعار السجائر في الفترة المقبة، موضحًا أن زيادة الأسعار يذهب جزء كبير منها للدولة، وإذا كانت الزيادة ضريبية تكون جميعها لصالح الحكومة.
وأردف أن أرباح السجائر يتم استخدامها في أمور مفيدة للمواطنين، وتدعم قطاعات الغذاء والتعليم والصحة، وغيرها من الأشياء التي تعود على المواطن بالنفع