الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

ليلى طاهر تكشف تطورات حالتها الصحية (فيديو)

ليلى طاهر
ليلى طاهر

كشفت الفنانة ليلى طاهر، أخر تطورات حالتها الصحية، حيث حرصت على طمأنت جمهورها ومحبيها عليها، بعد انتشار خبر إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد 19"، خلال الساعات الماضية.

وخلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم برنامج "التاسعة"، عبر شاشة قناة الأولى المصرية، قائلة: "الحقيقة أنا من حظي إن الموضوع انتشر بسرعة كدة بين الناس، عشان أسمع اهتمامكم وسؤالكم عني. وأنا إذا مكنتش خفيت فأنا حخف من سؤالكم عني. الصحة كويسة جدا، وأنا خفيت بقالي شهر ونص تقريبا".

اقرأ أيضا: حلمي بكر يهاجم هاني شاكر بسبب المهرجانات: ”مش نقابة عمالية” (فيديو)

وعن سبب انتشار خبر اصابتها بكورونا عبر مواقع السوشيال ميديا، قالت: "هما ميعرفوش إلا من يوم أو اتنين إن أنا عيانة، لإن أنا رحت المستشفى بسرعة. في الأول قعدت في البيت، وبعدين لقيت العملية مابتخفش، واتنقلت المستشفى. والحقيقة عايزة أشكر كل من ساعدوني في العلاج أو دخول المستشفى".

وحرصت ليلى طار، على توجيه الشكر إلى وزارة الصحة المصرية، ونقابة الفنانين، والعاملين بمستشفى زايد من أطباء وطاقم تمريض وعمال الخدمات المعاونة "التمرجية".