الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضها بأيام.. تعرف على فريق مسرحية ”كوكو شانيل” لـ شريهان وعلاقتهم بموكب المومياوات

مسرحية كوكو شانيل
مسرحية كوكو شانيل

تننظر شريهان عرض مسرحيتها "كوكو شانيل" التي تعود به بعد غياب طويل، وذلك عبد منصة شاهد VIP الإلكترونية.

ولكي تليق العودة بتاريخ شاريهان الفني الكبير، تضم المسرحية فريق عمل التي بدأ العمل عليها منذ خمسة سنوات، أسماءً هي الأفضل والأهم في مجالها.

ويتولى تصوير المسرحية، مدير التصوير أحمد المرسي، الذي تولى تصوير إعلانها الشهير في رمضان الماضي 2021، كما يعد أيضًا المخرج والمصور لفعاليات موكب المومياوات الملكية بالاشتراك مع مازن المتجول.

ويشار إلى أن أحمد المرسي واحداً من أهم مديري التصوير في العالم العربي، ويمتلك مسيرة تتجاوز 50 فيلماً حصل من خلالها على أكثر من 20 جائزة دولية.

وفيما يخص ديكور المسرحية، فهو لـ مهندس الديكور محمد عطية الذي كان مسؤولاً عن ديكور موكب المومياوات الملكية، وهو أحد أهم مصممي الديكور في مصر والعالم العربي، وتضم أعماله الفيل الأزرق، وولاد رزق وغيرها من الأعمال.

ويتولى مهمة المونتاج، المونتير أحمد حافظ الذي يعد أحد أعضاء فريق موكب المومياوات أيضاً، وهو مونتير يرتبط بأهم الأعمال في السينما المصرية مثل الفيل الأزرق، وفي كل أسبوع يوم جمعة، وما وراء الطبيعة وغيرها.

ويضم فريق عمل المسرحية مصمم الرقصات هاني أباظة الذي وقف وراء تصميم استعراضات موكب المومياوات، الذي تعاون أيضًا مع شريهان في موسم شهر رمضان الماضي.

وبالإضافة إلى فريق الموكب، يضم فريق عمل كوكو شانيل أسماء مهمة خلف الكاميرا والمسرح، وأبرزهم مصممة الأزياء ريم العدل التي تضم أعمالها تصميم أزياء في كل أسبوع يوم جمعة وواحة الغروب وشيخ جاكسون واشتباك.

اقرأ أيضًا: ”الإنتاج الثقافي” يقيم حفلا غنائيا بمناسبة ثورة 30 يونيو

مسرحية "كوكو شانيل" من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري وإنتاج شركة العدل جروب، ومن المقرر عرضها قريباً عبر منصة شاهد VIP.