الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بسبب لطفي لبيب.. فريدة سيف النصر توجه رسالة للمنتجين

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

وجهت الفنانة فريدة سيف النصر في رسالة مؤثرة لمنتجين الاعمال الفنية بضرورة سرعة التعاون مع الفنان القدير لطفي لبيب في الأعمال التليفزيونية والسينمائية في أقرب وقت.

وأعربت فريدة سيف النصر عن مدى اسيتائها بسبب تجاهل المنتجين وصناع الفن للنجم الكبير لطفي لبيب وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": الدنيا مشاغل بس في حق لناس علينا.. الغالي (لطفي لبيب) زي الفل ويقدر يشتغل.. وعلي فكره كاتب مسلسلين تحفه أنا قولت أهو.. كلموه عيب.. سلف ودين".

اقرأ أيضًا:”شايفك العالم بحالو”.. وليد توفيق يروج لأغنيته الجديدة (فيديو)

ومن جانبه علق الفنان صلاح عبد الله على تلك الرسالة وكتب: "بكلمه على طول".

 

بينما ترد فريدة على صلاح عبدالله بـ :"ماهو ده احنا ياصلاح قاللي بس فين اللمه الكدابة ربنا يستر من اجيال بعد اجيال بتدوس علي اي حد المهم الأنا. ربنا يمتعك بالصحه ولا يرقد لك جته ولا يحوجك لحد ابدا. قول امين".

 

يذكر أن من أخر أعمال لطفي لبيب كانت في رمضان 2020، حيث شارك فى بطولة مسلسل "رجالة البيت" بالتعاون مع الفناني أحمد فهمى وأكرم حسنى، وذلك رغم ظروفه الصحية ومعاناته من إصابته بجلطة فى المخ تسببت فى تعطيل الجانب الشمال فى جسمه بالكامل، خاصة وأنه يرفض فكرة الابتعاد عن التمثيل والاعتزال