الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جنازة سمير غانم.. المايسترو سليم سحاب يودع الراحل .. ومنعوه من حضور الجنازة لهذا السبب

سليم سحاب
سليم سحاب

عبر المايسترو سليم سحاب قائد الفرقة القومية للموسيقي بدار الأوبرا المصرية عن حزنه الشديد لوفاة صديقه ملك الكوميديا الفنان سمير غانم.

 

وودع سليم سحاب صديقه الراحل غانم، الذي توافته المنية مساء أمس الخميس، ونشر رسالة مؤثرة عبر صفحته الرسمية بموقع الواتصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً:” وداعا أسطورة الكوميديا العربية.. كنت أتمنى إني اقدر أودعك لكن ظروفي المرضية منعتني.. إنا لله وإنا إليه راجعون."

ويذكر أن المايسترو حاول جاهدا أن يشارك في جنازة الراحل ظهر اليوم، إلا أنه مازال يتعافي من فيروس كورونا حيث منعوه الاطباء بسبب استمراره في تلقي علاج الفيروس الذي أصيب به منذ شهر أبريل الماضي.

 

اقرأ أيضًا:جنازة سمير غانم.. تزاحم نجوم الفن على المقابر (صور)

يذكر أن النجم الراحل سمير غانم ولد عام 1937 وتخرج من كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معًا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الذي لمعت نجومها من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

 

 

وعقب وفاة الضيف أحمد قدم سمير غانم مع جورج سيدهم مجموعة من المسرحيات.. وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التي قدمها لعدة أعوام بشخصية "فطوطة" هذا بالإضافة إلى عدد كبير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.