الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. المرحلة الأولى من تقييم جوائز النقاد للدراما العربية الـADC

شعار جوائز النقاد للدراما العربية الـADC
شعار جوائز النقاد للدراما العربية الـADC

تستعد لجنة جوائز النقاد للدراما العربية الـADCA ، اليوم الخميس 10 رمضان للمرحلة الأولى من التقييم، وهي المرحلة التي تأتي بعد انقضاء أول 10 حلقات من المسلاسلات المشاركة في الماراثون الرمضان 2021.

وتضم لجنة جوائز النقاد للدراما العربية الـADCA ، عدد من النقاد والصحفيين، في مختلف العالم العربي، حيث تلعن اللجة عن أسماء المسلسلات والأعمال الدرامية المستمرة، بعد استبعاد المسلسلات التي لن تحصل على الحد الأدنى من التقييم.

اقرأ أيضا: رمضان 2021 | الحلقة 9 مسلسل ”بين السما والارض”.. يسرا اللوزي ترتبط

وفي بيان للجنة تؤكد من خلالة أن استبعاد أي مسلسل من التقييم لا يعني بالضرورة استبعاد عناصره أو فريق عمل المسلسل من المسابقة طالما حصل أي منهم على الحد الأدنى من التقييم للجنة الجوائز، ويجرى نظام الـADCA إلى استبعاد المسلسلات التي لن تحصل على الحد الأدنى من تصويت لجنة النقاد كل 10 أيام من رمضان، إلى أن نصل في نهاية شهر رمضان إلى القائمة النهائية للمسلسلات الفائزة.

وأكدت اللجنة بأن التقييم سيجرى على مدار 48 ساعة، حيث سيكون من حق لجان التحكيم التصويت عدد المسلسلات الموجودة في القائمة، كما ستعلن الجائزة على المسلسلات التي تم إقصاءها في التصويت الأول للجنة التحكيم، بجانب الإعلان عن الأعمال التي ستستكمل السباق إلى التقييم المقبل في 20 رمضان.