الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

”رفضت تدخل محمد رمضان ويوسف الشريف متطرف”.. مدحت العدل يهاجم الفنانين

مدحت العدل
مدحت العدل

حل المنتج الكبير مدحت العدل، ضيف المخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" في موسمه الخامس المذاع عبر فضائية القاهرة والناس.

وأثار جدلًا بتصريحاته الجريئة، حيث كشف عن مشكلته مع الفنان محمد رمضان، وقال إنه رفض كتابة مسلسله "نسر الصعيد" حيث لاحظ تدخل كبير من الفنان محمد رمضان في السياق والأحداث لذلك طلب من أخيه جمال العدل أن يعفيه من كتابة العمل.

وعلق مدحت العدل على الأمر قائلًا: "أنا مارضيتش أكتب لمحمد رمضان، علشان هو بيتدخل كتير وأنا ماقبلش مثل هذه الأمور فى عملي، لأن نظامي فى العمل معروف للجميع وهو التركيز التام والتعامل مع المخرج مش الممثل"، وفيما يخص خلافه مع المخرج خالد يوسف قال: "تربطني علاقة طيبة بالمخرج خالد يوسف، لكننا اختلفنا معًا عندما كنا في لجنة الخمسين، وكان هناك مظاهرة تحاول تعطيل سير عمل اللجنة".

وتابع: "وانضم المخرج خالد يوسف لهم، وهاجمته لأن هذا لم يكن يتفق مع ما ستؤل إليه مصر من استقرار"، وهاجم المنتج الكبير أيضًا الفنان يوسف الشريف خلال حواره ووصفه بالمتطرف وقال: "يوسف الشريف حر يرفض تقديم مشاهد معينة إذا المخرج وافق، لكن ليس حر أن يقول كلام يدين به زملاءه، وحديثه فيه مغازلة لتيار التطرف".

اقرأ أيضًا: مسلسل الطاووس الحلقة 9.. تحويل سهر الصايغ للطب الشرعي

ووجه سؤال ليوسف الشريف قائلًا: "بتاخد فلوس من الفن ليه طالما شايف الفن كده؟.. يوسف الشريف إنسان موهوب والشباب بيحبوه، خليك في الفن من غير ما تنظر على زملائك".

موضوعات متعلقة