الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مراد مكرم يكشف تطورات إصابة خالد النبوي بفيروس كورونا

خالد النبوي
خالد النبوي

أعلن الفنان مراد مكرم شفاء الفنان خالد النبوي من فيروس كورونا المستجد، حيث نقل إلى أحد مستشفيات القاهرة خلال الأيام الماضية بعد تدهور حالته الصحية.

 

وكتب مكرم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "الحمد الله خالد النبوي فنانا العبقري.. حبيب الملايين رجع بيته".

 

وكانت السيدة منى المغربي، زوجة خالد النبوي، طالبت جمهوره ومحبيه بالدعاء له، ونشرت عبر حسابها على فيسبوك: "خالد تعبان أوي، من فضلكوا تدعولوا".

اقرأ أيضًا:الليلة | مي حلمي تكشف أسرار مأساتها مع محمد رشاد في ”شيخ الحارة”

جدير بالذكر، أن خالد النبوي حرص على طمآنة جمهوره ومحبيه على حالته الصحية بعد إصابته بكورونا، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الحمد لله في آخر فترة العزل.. إن شاء الله أخرج منها على خير.. مرض كورونا خطير ربنا يحفظكم منه واتمنى الشفاء العاجل لكل الناس".

 

يشار إلى أن خالد النبوي شارك في موكب نقل المومياوات الملكية من من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القمومي بالفسطاط، حيث خطف الانظار بظهوره في فيلم "تعالوا مصر" الذي تم عرضه خلال إحتفالية