الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جدول حضور ضياء رشوان وأعضاء مجلس الصحفيين بمقر النقابة خلال شهر رمضان

ضياء رشوان نقيب الصحفيين
ضياء رشوان نقيب الصحفيين

نشر ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، جدول تواجد أعضاء المجلس والنقيب قبل وبعد شهر رمضان المبارك بالنقابة بشكل يومي ومتناوب.

وجاءت تفاصيل تواجد أعضاء المجلس والنقيب على النحو التالي:

تواجد النقيب خلال وبعد شهر رمضان

يتواجد نقيب الصحفيين خلال الشهر المبارك يومي الإثنين والخميس من الساعة الـ3 وحتى الساعة الـ5 عصرا، أما بعد شهر رمضان، فيتواجد في نفس الأيام من الساعة الـ5 وحتى الـ8 مساء.

اقرأ أيضا: أمير الكويت يهنئ السيسي بحلول شهر رمضان

تواجد أعضاء المجلس خلال وبعد شهر رمضان

يوم السبت، يتواجد العضوان هشام يونس ومحمود كامل من الساعة الـ12 وحتى الـ2 ظهرا خلال شهر رمضان، على أن يكون حضورهما من الساعة الـ12 وحتى الـ3 عصرا.

يوم الأحد، يتواجد العضوان إبراهيم أبوكيلة ومحمد خراجة من الساعة الـ12 وحتى الـ2 ظهرا خلال شهر رمضان، على أن يكون حضورهما من الساعة الـ12 وحتى الـ3 عصرا.

اقرأ أيضا: أمير الكويت يهنئ السيسي بحلول شهر رمضان

يوم الإثنين، يتواجد العضوان حسين الزناتي ومحمد شبانة من الساعة الـ12 وحتى الـ2 ظهرا خلال شهر رمضان، على أن يكون حضورهما من الساعة الـ12 وحتى الـ3 عصرا.

يوم الثلاثاء، يتواجد العضوان دعاء النجار وخالد ميري من الساعة الـ12 وحتى الـ2 ظهرا خلال شهر رمضان، على أن يكون حضورهما من الساعة الـ12 وحتى الـ3 عصرا.

يوم الأربعاء، يتواجد العضوان أيمن عبدالمجيد ومحمد سعد عبدالحفيظ من الساعة الـ12 وحتى الـ2 ظهرا خلال شهر رمضان، على أن يكون حضورهما من الساعة الـ12 وحتى الـ3 عصرا.

يوم الخميس، يتواجد العضوان محمد يحي وحماد الرمحي من الساعة الـ12 وحتى الـ2 ظهرا خلال شهر رمضان، على أن يكون حضورهما من الساعة الـ12 وحتى الـ3 عصرا.