الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

”بسبب مشاكل قديمة”.. المؤبد لـ8 متهمين بقتل شاب في منطقة الساحل

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء 24 مارس 2021، 8 متهمين بالسجن المؤبد، لاتهامهم بقتل شخص بالأسلحة البيضاء وسحله والتمثيل بجثته بسبب مشاكل بينهم.

وأوضح أمر الإحالة قيام المتهمين بقتل الضحية، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله، وأعدوا لذلك نية خبيثة باختطافه إلى مكان سكنهم في منزل أسرتهم، وانهالوا عليه بالأسلحة البيضاء في الشارع، وقاموا بسحله، والتمثيل بجثته، وقامت إحدى السيدات بفصل رأسه عن جسده، وقامت بإطلاق الزغاريد فوق جثته.

اقرأ أيضًا: أمن جنوب سيناء يضبط طرفي مشاجرة في مدينة دهب

ترجع تفاصيل القضية عندما تلقى قسم شرطة الساحل بالقاهرة، بلاغًا من مواطن، بمقتل شاب على يد 8 أشخاص بينهم ربة منزل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال مباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص عثر على جثمان "على. ح" شاب، يبلغ من العمر 33 عامًا.

 وبعمل التحريات اتضح قيام 8 أشخاص بينهم ربة منزل بالتعدي على القتيل بأسلحة بيضاء بسبب مشاكل بينهم قديمة، وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين الـ 8 إلى محكمة الجنايات، والتى أمرت بقرارها سالف الذكر.