الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الليلة.. بلقيس تُحيي حفلا غنائيا في دبي

بلقيس
بلقيس

تُحيي المطربة الإماراتية بلقيس حفل غنائي اليوم السبت 27 أغسطس، في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ومن المنتظر أن يشهد الحفل العديد من المفاجآت وأن تقدم بلقيس العديد من أغنياتها القديمة والحديثة، التي يطلبها منها الجمهور بشكل دائم.

آخر أغنيات المطربة بلقيس

طرحت المطربة بلقيس أغنية تحمل اسم "ونتدلع"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، واقتربت الأغنية من تحقيق 2 مليون مشاهدة منذ طرح الأغنية عبر "يوتيوب"، وتقول كلمات الأغنية: "٣٠ ليلة في كل شهر دي طلباتي مفيش غيرها تكون جنبي هنا في قلبي من أول الليلة لأخرها".

أغنية بلقيس مع كاظم الساهر

قدمت بلقيس مؤخرًا أغنية بعنوان "أهل العشق" مع الفنان الكبير كاظم الساهر، وحققت الأغنية أكثر من مليون نسبة مشاهدة منذ طرحها عبر موقع "يوتيوب"، والأغنية من أشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولحن فايز السعيد.

اقرأ أيضًا .. «حوادث تسرق خيرة شبابنا».. نجوم الفن ينعون جورج الراسي بكلمات مؤثرة