الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

من الكواليس.. داليا مصطفى تتغزل في فنان شهير

داليا مصطفى
داليا مصطفى

شاركت الفنانة داليا مصطفى متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة من كواليس آخر أعمالها، وهو مسلسل "في يوم وليلة".

وظهرت داليا مصطفى في الصورة التي نشرتها عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، برفقة الفنان أحمد رزق.

وكتبت داليا مصطفى على الصورة قائلة: "بحبه بجد أخويا العسل"، ويجمعها هذا العمل برفقة الفنان أحمد رزق عبر شاشة قناة on e الفضائية.

ويشارك أحمد رزق، وداليا مصطفى في بطولة مسلسل "في يوم وليلة" مجموعة من النجوم من بينهم أيتن عامر، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، وولاء الشريف، ومحمد مهران، ومحمد جمعة، وآخرين.

ويظهر خلال العمل مجموعة من ضيوف الشرف في مسلسل "في يوم وليلة" من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي والسيناريو والحوار لـ مصطفى جمال هاشم والإخراج لـ شيرين عادل.

وكان آخر أعمال داليا مصطفى الدرامية كانت مشاهده بمسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذي يلعب بطولته الفنان إياد نصار.

اقرأ أيضًا: سعد الصغير يفجر مفاجأة عن سبب تقبيله قدم الراقصة شمس (فيديو)

وشارك داليا مصطفى في بطولة "حواديت الشانزليزيه" مجموعة من النجوم وأبرزهم ‏إياد نصار، ومي سليم، وإدوارد، وإنجي المقدم، ومنة جلال، وهاجر الشرنوبي، وعزوز عادل، وآخرين.

وفي السينما، كانت آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى هو فيلم "قبل الأربعين" والذي يجمعها بمجموعة من النجوم وهم بسمة، وإيهاب فهمي وآخرين.