الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة إيناس عز الدين بعد إصابتها بكورونا

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

شهدت الحالة الصحية للفنانة إيناس عز الدين تدهورًا خلال الساعات الماضية، بعد إصابتها بفيروس كورونا قبل حوالي عشر أيام، وخضوعها للعزل المنزلي.

وأوضحت إيناس عز الدين من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه تم تشخيص حالتها من قبل الفريق الطبي المعالج لها، بأنها مصابة بالفيروس من الدرجة الرابعة.

وأوضحت إيناس عز الدين أنها تحصل على جرعات كورتيزون وحقن بشأن سيولة الدم، حيث كتبت عبر حسابها: "ن شاء الله بفضل ربنا.. وداعواتكم هتعدي النهارده 12 يوم عزل تام حفاظًا علي أسرتي وتعلمت الدكاترة.. والتمريض علشان داخلنا في مرحله ابر ‏كورتيزون".

يُشار إلى أن إيناس عز الدين أثارت ضجة كبيرة في شهر أبريل من العام الماضي وتعرضت لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواص الاجتماعي، بسبب ادعائها إصابتها بفيروس كورونا المستجد، دون أن تتأكد من نتائج التحاليل.

اقرأ أيضًا: دلال عبد العزيز تفجر مفاجأة عن يوسف شعبان قبل وفاته.. ونبيلة عبيد تبكي على الهواء (فيديو)

وقد بررت إيناس عز الدين ما فعلته موضحة أنها توقعت إصابتها بالفيروس خاصة أنها علمت أن بعد عودتها من المغرب أن هناك شخص كان مصاب بالفيروس وتواجد معها بنفس الطائرة، وبعد عودتها بثلاث أيام شعرت بصداع وكحة ما جعلها تتوقع إصابتها، لترتفع فيما بعد درجة حرارتها إلى 38 وشرطتين ما جعلها تتصل بمستشفى الحميات.