الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

ارتفاع عدد المصابين في حادث الإسماعيلية إلى 65 شخصا

 انقلاب اتوبيس
انقلاب اتوبيس

ارتفع عدد مصابي حادث تصادم أتوبيسين، صباح اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021، بطريق "الإسماعيلية – الزقازيق"، إلى 65 شخصًا؛ بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطريق، حيث كانت تقل عمال شركة الإستثمار بالإسماعيلية، ما أدى إلى تصادم أتوبيس في شجرة على الطريق، بينما سقط الآخر في ترعة الإسماعيلية.

 

انتقلت على الفور الحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف  بالإسماعيلية، بقيادة الدكتور حسن درويش، إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية لتلقى العلاج اللازم، والذى يعمل مستشفى طوارئ بعد غلق المستشفى العام بالإسماعيلية وتحويله إلى مجمع طبى، ضمن منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة.

 

كان مساعد وزير الداخلية لقطاع الإسماعيلية اللواء ياسر نشأت، تلقى إخطارًا من مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية الدكتور حسن درويش، يفيد بوقوع حادث بين تصادم أتوبيسين، بطريق "الإسماعيلية – الزقازيق" بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطريق، وإصابة 55 عاملا حتى الآن حسب الحصر المبدئي للواقع.

 

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية، لتلقى العلاج، وتنوعت الإصابات بين سحجات و كدمات ومدمات بالجسم، وكسور، ويواصل الإسعاف نقل المصابين.

 

اقرأأيضًا: عاجل | إحالة طبيب الأسنان المتحرش إلى الجنايات

وقال مصدر طبى في مستشفى الصدر بالإسماعيلية، إن جميع المصابين حالتهم مستقرة، وتنوعت الإصابات بين سحجات كدمات ومدمات بالجسم وكسور.