الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طاقم تحكيم مصري يدير مباراة صن داونز والهلال في دوري أبطال إفريقيا

صن داونز
صن داونز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن اختيار الحكم المصري جهاد جريشة، لإدارة مباراة الهلال السوداني صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي فريق صن داونز الجنوب إفريقي نظيره الهلال السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم 13 فبراير الجاري بجنوب إفريقيا، على أن يعاونه محمود أبوالرجال حكم مساعد أول، وأحمد حسام طه مساعد ثاني، ومحمد عادل حكم رابع.

وكان جهاد جريشة قد أدار مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة في الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف، والتي شهدت الكثير من الجدل التحكيمي حول بعض القرارات، والتي كان أبرزها إلغاء هدف لوالتر بواليا بداعي ارتكابه مخالفة ضد شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، كذلك عدم احتساب ركلة جزاء لمحمد شريف بعد تعرضه للعرقلة داخل منطقة جزاء بيراميدز.

اقرأ أيضًا: ”أعرفه جيدا”.. نوير يتحدث عن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

وأوقعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي في المجموعة الأولى مع فرق فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني، بينما وقع الزمالك في المجموعة الرابعة مع فرق الترجي التونسي والزمالك ومولودية الجزائر الجزائري، وتونجيت السنغالي.