الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر ينفي لـ«الطريق» موافقة الإسماعيلي على رحيل الساعي

عمر الساعي لاعب الإسماعيلي
عمر الساعي لاعب الإسماعيلي

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي النقاب عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن تفكير مجلس إدارة الدراويش برئاسة المهندس نصر أبو الحسن الموافقة على رحيل عمر الساعي للأهلي.


وقال المصدر، في تصريحات لـ" جريدة الطريق"، إن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن يرفض تماما رحيل عمر الساعي لأي نادي في مصر.

وأشار: "الجهاز الفني بقيادة إيهاب وعلي أبو جريشة المسؤول عن ملف الكرة متمسكون ببقاء صانع ألعاب الفريق خلال الموسم القادم، لاحتياج الفريق له

وشدد: "الأخبار التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن موافقة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على رحيل عمر الساعي للنادي الأهلي ”غير صحيحة"

وتابع: "إيهاب جلال وجهازه المعاون يراهنون على الساعي في معظم اللقاءات، لذلك فكرة رحيله عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم مقفوله بالضبة والمفتاح".


وفي ذات السياق يواصل الإسماعيلي استعداداته لملاقاة نظيره بيراميدز، المقرر لها مساء غد الأحد، على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون لمسابقة الدوري العام.



والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة حيث فاز في 6 مباريات وخسر 9 وتعادل في 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 23 هدفا، فيما استقبلت شباكه 25 هدفا.